مؤسسة رؤية

مؤسسة رؤية

كيف نعمل مع العملاء

كل الأعمال المؤسسية والاحتياجات الفردية. نعمل معها بشكل جاد ونخصص لها فريق عمل خاص بها وطريقة تناول وفقا لطبيعة العمل وإدارته بالاتفاق المسبق مع صاحب العمل مباشرة. 

لكل مشروع لدينا عمليات أساسية مهمة في تناوله. وهذه العمليات عبارة عن خمس خطوات تضمن جودة الخدمة المقدمة وقوة العمل:

1. اتصال هاتفي 

من خلال محادثة هاتفية أولية نتعرف على الخلفية الخاصة بكم، ونتبادل معكم المعلومات، ونحدد موعداً لعقد اجتماع مباشر.فنحن نؤمن بأهمية بناء العلاقات الإنسانية مع الآخر. و ونعتذر عن قبول أي مشروع دون اجتماع أول مع العميل بعد اتصاله بنا، سيتم إجراء الدراسات الأولية وسيتم توجيه الأسئلة لأصحاب الأعمال في الاعتبار قبل اللقاء.

2. الاجتماعات الأولية والتعارف

خلال هذا الاجتماع، سوف نقرر أهداف مشروعكم الخاص، وكيفية قياس نجاحه، وقيمته لمؤسستكم. وسيتم إنشاء مفاهيم اتفاق بيننا. ولكن الأهم من ذلك، سيتم تعزيز علاقة جديرة بالثقة فيما بيننا!.

3. مقترح مشروع التطوير

سيتم تقديم جميع المقترحات والتي ستنطوي على منهجيات مشروع التطوير كاملة والخيارات المتاحة له للنظر فيها وقبولها من عدمه، وخلال هذه المرحلة التطويرية سنناقش معكم أسس قيام هذا المشروع وجدوله الزمني مع شروطه وتكاليفه.

4. البحث والتحليل 

سوف نبدأ عملية البحث والتحليل، وإعداد تقرير شامل مع كل النتائج التي توصل إليها فريق العمل والتوصيات. نحن نؤمن بأن نصائحنا هي جيدة ولكن مشاركتكم لنا في اتخاذ القرار تلعب دورا نشطا في هذه المرحلة من عملية الدراسة والبحث ( عفواً مرة واحدة سيتم فيها قبول اقتراحاتكم) فاستقبال أكبر قدر من الفائدة من المعرفة والمشورة سيحقق قدر كبير من عملية تطوير الأفراد داخل مؤسستكم.

5. عرض النتائج 

سيتم ترتيب عرض تقديمي لنتائج الدراسة إما شخصيا أو عن طريق الأسلوب الذي تختارونه ويكون مناسباً لذائقتكم, في تلقي تقاريرنا النهائية. في هذه المرحلة فإننا سنقوم باستنتاج مدى نجاح العمل وتقييم مدى تطوره.

سنكون سعداء لمساعدتكم في تنفيذ أعلى النتائج, وتحقيق كل التوصيات المناسبة للمرحلة التالية من خدماتنا التي نقدمها لكم. يمكنكم أيضا الاعتماد علينا متى احتجتم خدماتنا في حل مشاكل العمل لديكم في مستقبلكم القادم.